الخميس، تشرين(۱)/أكتوير 29، 2020

إدارة الموقع

"الشيوعي" ينعي الرفيق المناضل إسماعيل توفيق إسماعيل ( أبو سلام )

Published in متفرقات

الحزب الشيوعي اللبناني - منظمة جون ، بمزيد من الأسى والحزن ينعى إليكم وفاة الرفيق المناضل إسماعيل توفيق إسماعيل ( أبو سلام )انتسب إلى الحزب سنة ١٩٥١ ناضل في صفوفه وتحمل العديد من المسؤوليات،
Read more...

وقفة احتجاجية لـ "الشيوعي اللبناني" رفضًا لمفاوضات ترسيم الحدود مع الكيان

Published in أخبار الحزب

نظّمت منظمة صور في الحزب الشيوعي اللبناني، وقفة احتجاجية يوم أمس الأربعاء، بالتزامن مع انعقاد الاجتماع الثاني لمفاوضات ترسيم الحدود بين لبنان والعدو الصهيوني في رأس الناقورة.
Read more...

الحزب الشيوعي السوداني يدعو لحملة جماهيرية قوية رافضة للتطبيع

Published in عربي دولي

دعا الحزب الشيوعي السوداني،  إلى حملة جماهيرية قوية لرفض التطبيع مع كيان الاحتلال الصهيوني، تزامنًا مع نشاط للحملة الشعبية ضد التطبيع التي يُشارك فيها الشباب السوداني على مختلف توجهاته.
Read more...

جورج عبدالله: فلسطين تقدم دروسًا في نكران الذات والشجاعة الاستثنائية... والتضامن الأممي يثبت أنه سلاح لا غنى عنه

Published in عربي دولي

  قال المناضل جورج عبدالله المعتقل في السجون الفرنسية إن ظروف الاعتقال في السجون الصهيونية تزداد سوءًا كل يوم، مؤكداً على أنه "من أجل مواجهتها، فإن التضامن الأممي يثبت أنه سلاح لا غنى عنه". حديث عبدالله جاء عبر رسالة له ألقيت خلال الاعتصام الذي نفّذ أمام مُعتقل عبد الله في فرنسا، سجن "لانميزان"، في ذكرى اعتقاله الـ36. وأيضاً في سياق متصل نفّذت "الحملة الوطنية لتحرير الأسير والمناضل جورج عبد اللّه" اعتصاماً أمام السفارة الفرنسية في بيروت السبت الماضي 24 تشرين الأول الجاري، تزامناً مع الاعتصام في فرنسا.
Read more...
الحزب الشيوعي اللبناني في الكورة ينعي إليكم ببالغ من الحزن والأسى الرفيق المهندس فادي قطريب، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء 27 /10/2020.
Read more...

لقاء مصري سوداني يدعو لتشكيل جبهة شعبية عربية لمقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني

Published in عربي دولي

أكدَّ الحزب الشيوعي السوداني رفضه وإدانته لاتفاق التطبيع الذي أُعلن عنه، مؤخرًا، بين النظام السوداني والكيان الصهيوني، مؤكدًا أنّ غالبية الشعب السوداني يرفض هذا الاتفاق.
Read more...

الشعبية: الحملة الصهيونية على منظمات المجتمع المدني تهدف إلى تعبيد الطريق أمام الضم وتَغوّل الاستيطان

Published in فلسطين

أكَّدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، اليوم الثلاثاء، أنّ "حملات التحريض المتكررة والمتلاحقة التي تقوم بها عدد كبير من المؤسسات الصهيونية المدعومة من قبل حكومة الاحتلال والتي يتولى إدارتها عدد كبير من المستوطنين المتطرفين ضد مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية هدفها إعاقة عملها وحجب التمويل عنها على طريق منعها من القيام بواجبها تجاه شعبنا وقضيته الوطنية، ولما تُشكلّه هذه المؤسسات من إعاقة حقيقية لمخططات الاستيطان والضم والعدوان الاحتلالي الإرهابي المتكرر وخاصة في المناطق المهمشة".
Read more...

المغرب.. "النهج الديمقراطي" يفقد قائدًا شيوعيًا

Published in عربي دولي

عبَّر حزب النهج الديمقراطي المغربي عن ألمه بفقدان "الرفيق الدشيش عبد اللطيف بسبب وباء كورونا". وقال الحزب في بيان النعي، إنّ "الرفيق الراحل كان عضوًا فعالاً في أجهزته المحلية بمدينة الدار البيضاء ورافعًا لرايته الحمراء في النضالات العمالية ولباقي الكادحين والكادحات".
Read more...
Subscribe to this RSS feed