الإثنين، أيار 25، 2020

إدارة الموقع

نحاس: لوقف المسار الخطير عبر إسقاط الحكومة اليوم قبل الغد

Published in لبنان

 رأى أمين عام حركة "مواطنون ومواطنات في دولة"، الوزير السابق شربل نحاس في حديث تلفزيوني أنه "يتم استغلال هلع العالم تجاه مدخراتهم"، لافتاً إلى ان "قدرة المسؤولين على التلاعب بقلق الناس ممتازة".
Read more...

عبد العال: يجب تعريف قضية فلسطين كقضية تحرر من الاحتلال والعنصرية

Published in فلسطين

قال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال إن البعد التاريخي لفكرة الضم لم يبدأ الآن، بل إنه كان مسألة واردة في برامج أحزاب اليمين الصهيوني. وأكد عبد العال في تصريحات له اليوم السبت، أن هذه المسألة هي التي جعلت شارون أول من يطرح فكرة الانطواء في غزة ثم الاحتواء في الضفة ومن طرف واحد، الذي عبر عنه بعد ذلك بالانسحاب الأحادي من غزة بدون مفاوضات.
Read more...

ندوة " قضايا الشعوب ورهانات اليسار" (فيديو)

Published in أخبار الحزب

الندوة التواصلية المنظمة من طرف الشبيبة الاشتراكية في موضوع: " قضايا الشعوب و رهانات اليسار " بمساهمة :المغرب : الرفيق محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم و الاشتراكية،فلسطين : الرفيق قيس عبد الكريم ابو ليلى نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين،الأردن  : الرفيقة عبلة ابو علبة الأمين العام لحزب الشعب الأردني،الأردن  : الرفيق فرج محمد الطميزي الأمين العام للحزب الشيوعي الاردني،لبنان : الرفيق حنا غريب الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني،الكويت  : الرفيق احمد الديين الأمين العام للحركة التقدمية الكويتية.
Read more...

تحركات احتجاجية لحراكي النبطية وكفررمان استنكاراً لقطع التيار الكهربايئ

Published in لبنان

نفذ عدد من المنتفضين في حراكي النبطية ودوار كفررمان وقفة احتجاجية على الدوار وقطعت الطريق باتجاه واحد ومنع الدخول إلى شركة الكهرباء، رفضاً لانقطاع الكهرباء المتواصل وتفاقم الأوضاع المعيشية الصعبة والاقتصادية، وتأكيداً على مواصلة "انتفاضة ١٧ أكتوبر" في وجه سلطة الفساد والطائفية
Read more...

مقابلة مع د. كمال حمدان

Published in لبنان

الخبير الاقتصادي د. كمال حمدان: ارتفاع الأسعار ما زال في بداياته، وبظلّ غياب المعالجات سوف يستمر التضخّم بالازدياد بشكل متسارع.
Read more...

الحركة الأسيرة: يجب التصدي لمحاولات نزع الشرعية عن النضال الوطني الفلسطيني

Published in فلسطين

أكدت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الصهيوني أن أي تساوق مع مسألة نزع الشرعية عن النضال الوطني الفلسطيني بقصد أو بغير قصد يمثل اختراقًا مدانًا للموقف الفلسطيني ويجب التصدي ومقاومته بكل الطرق والوسائل.
Read more...
Subscribe to this RSS feed