للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

العدد 357 من مجلة النداء

Image may contain: one or more people
الرفيق الأمين العام حنا غريب

بيان إجتماع لجنة المتابعة للتضامن مع فنزويلا

عقدت لجنة المتابعة للتضامن مع فنزويلا التي تضم ممثلي أحزاب سياسية وهيئات وشخصيات متعددة، اجتماعاً موسعاً عصر أمس الخميس 14 شباط الجاري في مقرّ الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين. وقد أجمع الحضور على توجيه تحية تضامن للرئيس مادورو على مساندته الحازمة لقضية فلسطين وقضايا شعوبنا العربية..
وإنطلاقاً من الترابط القائم بين المعركة النضالية لشعوبنا العربية، ومعركة الشعب الفنزويلي الصديق وشعوب أميركا اللاتينية، أعرب المجتمعون عن إدانتهم الشديدة للمخطط الأميركي الصهيوني، الذي يشن حرباً اقتصادية وأمنية وسياسية ضد فنزويلا وسيادتها الوطنية، ويهدد بالتدخل العسكري المباشر لتنفيذ عملية إنقلابية على الشرعية، لإسقاط النهج البوليفاري التحرري. وان هذا العدو نفسه، يقود الآن ما يسمى "مؤتمر وارصو" المُدان، والرامي الى تطبيع الاحتلال، ومع حكومات عربية، ولتغيير المسار الطبيعي للصراع في المنطقة، وتصفية قضية فلسطين والحقوق التاريخية لشعبها. 
وقد أقر المجتمعون خطوات لمتابعة النشاط التضامني بالاشكال الملائمة، إعلاميا وشعبيا، ومواكبة التطورات المتعلقة بالوضع الفنزويلي.