للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

الجبهة الشعبية تنعي رفيقها المناضل الكبير ماهر اليماني

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء اليوم الخميس المناضل الكبير الرفيق ماهر اليماني عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة، والذي رحل بعد صراعٍ مع المرض.
وقالت الجبهة، إن "الرفيق ماهر اليماني رحل بعد عقودٍ من الكفاح والتضحية والعطاء في كل المجالات الكفاحية والسياسية الجماهيرية".
وجاء في بيان النعي "الرفيق ماهر اليماني عرفته كل ساحات النضال، لروحه السلام والطمأنينة"، مُشيرةً إلى أن مراسم الدفن سيتم ترتيبها في لبنان والإعلان عن ذلك في وقتٍ لاحق من قبل قيادة الجبهة الشعبية.
وختمت الجبهة نعيها "معًا على طريق تحقيق الأهداف التي قضى وناضل من أجلها الشهيد ماهر اليماني وكل الشهداء والنصر والعودة لفلسطين".
دمشق
دمشق - مجلس عزاء لروح القائد ماهر اليماني
ببالغ الحزن والاسى تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق القائد ماهر اليماني عضو اللجنة المركزيه العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس 21/2/2019 في بيروت بعد صراع طويل مع مرض عضال ..
سيقام لروحه الطاهرة مجلس عزاء يوم الاثنين القادم الواقع في 25/2/2019 بدمشق  وليوم واحد في صالة ارام ساحة عرنوس جانب فندق ارميتاج
للفقيد الرحمة ولكم من بعده طول العمر.
وذلك من الساعة الثالثة مساء " الى الساعة السادسة مساء"..
قطاع غزة

ستقيم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة بيت عزاء للرفيق المناضل الكبير الراحل "ماهر اليماني" (ابوحسين) عضو اللجنة المركزية العامة وأحد أبرز قادتها العسكريين التاريخيين والذي ترجل مساء الخميس في لبنان بعد صراع مع المرض. وذلك يوم السبت الموافق 23-2-2019 من الساعة الثالثة عصرا حتى السادسة مساء في قاعة الهلال الأحمر - مقابل جامعة الازهر بمدينة غزة.
Image may contain: one or more people and text