للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

العدد 357 من مجلة النداء

Image may contain: one or more people
الرفيق الأمين العام حنا غريب

"الشيوعي" ينعي الرفيق المناضل حنا طانوس حداد

بمزيد من الأسى والحزن ينعي الحزب الشيوعي اللبناني
الرفيق المناضل حنا طانوس حداد

الذي انخرط باكراً في صفوف الحزب الشيوعي اللبناني في سبعينيات القرن الماضي، مناضلا"صلبا" مدافعا" عن وحدة لبنان وعروبته وتطوره الديمقراطي.
عرفته كل ساحات النضال مقاتلا" متفانيا" متسلحا" بسياسة حزبه وفكره الثوري، بعد الغزو الصهيوني عام ١٩٨٢ ومشاركته في التصدي للعدوان التحق في صفوف جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية ضد الاحتلال الإسرائيلي وكانت له بصمته في جميع مهامها الخاصة إلى جانب نائب الأمين العام لحزبنا الرفيق الراحل كمال البقاعي.
يحتفل بالصلاة لراحة نفسه في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد الواقع في ٢٤/٣/٢٠١٩ في كنيسة مار جاوريوس للروم الأرثوذكس - جديتا.

تقبل التعازي قبل الدفن وبعده ويوم الاثنين الواقع في ٢٥/٣/٢٠١٩ من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء".Image may contain: 1 person, beard
 
 
 

 

Last Updated (Sunday, 24 March 2019 00:36)