للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

"الشباب الديمرطي" يستضيف منظمات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الـ WFDY

استضاف اتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني اجتماعًا لمنظمات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المنضوية في اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي WFDY، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام، من ٨ إلى ١٠ آذار في بيروت.

افتتح الاجتماع نائب رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي (WFDY) الرفيق عدنان المقداد مؤكدًا على موقف الوفدي تجاه قضايا المنطقة العربية التي تشهد معظمها حراكًا سياسيًّا واجتماعيًّا، كما تشهد تحولات، وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي تسعى الامبريالية لتصفيتها عبر صفقة القرن.

وشمل برنامج الاجتماع نقاشًا في نقاط تنظيمية من أجل زيادة التعاون والتنسيق بين منظمات منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، إضافة إلى نقاش سياسي. كما شمل فعالية تضامنية مع الأسير المناضل جورج عبدالله، حيث كتب كل من الحاضرين رسالة تضامنية إليه.

ختامًا، قام المجتمعون بزيارة ميدانية لمخيم مار الياس باستضافة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ومنظمة الشبيبة الفلسطينية وصدر عن الاجتماع بيانًا سياسيًّا ألقاه المقداد في مركز اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني.

Image may contain: 3 people, people sitting and indoor

Last Updated (Friday, 05 April 2019 18:53)