للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

العدد 357 من مجلة النداء

Image may contain: one or more people
الرفيق الأمين العام حنا غريب

مادورو: اقتصاد فنزويلا دخل مرحلة "التعافي الحرج"

أكد الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، أن السلطات تتخذ جميع الجهود لتدعيم اقتصاد البلاد، مشددا على أن الاقتصادي الفنزويلي يمر حاليا بمرحلة "التعافي الحرج".

وقال مادورو خلال مقابلة مع وكالة "نوفوستي" اليوم الأربعاء، "نحن الآن في مرحلة "التعافي الحرج"، حيث نقوم بالتصدي والتغلب على الهجمات على منظومتنا المالية، أنا متأكد من أننا سنتجه تدريجيا نحو الاستقرار".

ووصف مادورو العقوبات الأمريكية المفروضة على شركة الطاقة الفنزويلية الوطنية "PDVSA"، والوحدة التابعة لها "Citgo" بغير الشرعية، قائلا إن "العقوبات الأمريكية غير شرعية وسنثبت ذلك وسنخرج منتصرين".

وتعيش فنزويلا أزمة اقتصادية وسياسية حرجة، وفي مطلع الأسبوع الجاري أعلنت الولايات المتحدة عن فرض عقوبات جديدة بحقها طالت قطاعها النفطي، حيث قامت واشنطن بتجميد أصول شركة "PDVSA"، وحظرت إبرام أية صفقات معها.

, تعتبر الولايات المتحدة أكبر مشتر للنفط الفنزويلي، إذ تستحوذ على 39% من صادرات فنزويلا من النفط، الذي يعد مصدر الدخل الرئيسي لهذا البلد اللاتيني.

المصدر: وكالات


مادورو: اقتصاد فنزويلا دخل مرحلة