للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

العدد 357 من مجلة النداء

Image may contain: one or more people
الرفيق الأمين العام حنا غريب

"الشيوعي اللبناني" يدعو لتظاهرة حاشدة رفضًا لزيارة بومبيو إلى بيروت

دعا الحزب الشيوعي اللبناني، إلى التجمع الجماهيري في ساحة جورج حاوي الكولا مقابل محطة الزهيري، والانطلاق الساعة الخامسة يوم غدٍ الخميس ٢١ آذار الجاري نحو عوكر، وذلك رفضًا لزيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى بيروت.
وأكَّد الحزب في بيانٍ له، على أن "مواجهة العدوانية الأميركية المتمادية، لا خيار أمام كل القوى المعنية بكسر الهيمنة الإمبريالية-الأميركية، سوى الرفض الكليّ لها، والعمل على تعبئة كل الجهود والطاقات للرد عليها، في لبنان وفي كل بلدان المواجهة".
وأعلن الحزب شجبه واستنكاره "لزيارة وزير الخارجية الأميركية بومبيو إلى لبنان"، مُحذرًا من "أهدافها وانعكاساتها الخطيرة على لبنان".
ودعا إلى النزول للشارع، وذلك بالتنسيق مع كل القوى الوطنية والديمقراطية اللبنانية والفلسطينية، بعد ظهر الغد أمام السفارة الأميركية في عوكر.
ووصل وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أمس الثلاثاء، إلى الكويت حيث سيجري مباحثات مع مسؤولين كويتيين وسيشارك في الجولة الثالثة مما يُسمى "الحوار الاستراتيجي الكويتي الأمريكي".

وتشمل جولة وزير الخارجية الأمريكي إلى الشرق الأوسط، لبنان، والكيان الصهيوني وتستغرق 5 أيام.
المصدر: موقع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
Image may contain: text

 

Last Updated (Wednesday, 20 March 2019 22:32)