للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

العدد 357 من مجلة النداء

Image may contain: one or more people
الرفيق الأمين العام حنا غريب

"الشيوعي" في أنصار يحتفل بعيدي المرأة العالمي والأم

ضمن ورشة العمل التنظيمية التي تقوم بها منظمة أنصار في الحزب الشيوعي على كافة القطاعات النسائية والشبابية والعمالية. قام مكتب شؤون النساء في أنصار بدعوة أمهات ورفيقات لحضور حفل فطور بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم وقد ألقت كلمة الحزب الشيوعي اللبناني ومكتب شؤون النساء الرفيقة لبنى عقيل وجاء فيها:
تحية لحضوركم الكريم..ألف تحية ووردة
يا من بذرتم حبوب العمر لأجل العطاء والمحبة وأثمر سنين من التضحية في سبيل أولادكن والوطن.
أمهاتنا الأفاضل مهما تكلمنا لا يمكننا أن نوفي تعبكم ونجاحات نضالكم في سبيل اولادكم وحياة مجتمعنا ،أنتم سنابل القمح الذهبية... أنتم القلب النابض والروح التي تعبر جسر الهموم إلى حياة ستتكلل يوما بوطن حر وشعب سعيد.
لقد كنتم بتضحياتكم وإصراركم أيتها الأمهات خبزنا اليومي في وطن تتوالى عليه مشاكل شعبنا وظلم الدولة وإهمالها.

امهاتنا رفيقاتنا الأبرار يا من تحملتم وجع الإحتلال وكنتم قوس فرح في يوم تحريرنا وحبيبات أرز تساقطت على أجساد رفاقنا الشهداء.
كل عام وأنتن بخير
شكراً لحضور الجميع و شكراً للرفيقات الذين بذلوا جهداً في تنظيم هذا النشاط ونعدكم دائماً بالعمل الدؤوب ليس للإمتيازات بل لمجتمع يحقق الخير المساواة لأفراده
#يوم_المرأة_العالمي #عيد_الأم #الحزب_الشيوعي_اللبناني

Image may contain: 1 person, crowd, tree, plant and outdoor

Last Updated (Sunday, 24 March 2019 00:01)