للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الذكرى الـ 31 لإستشهاد المفكر مهدي عامل

No automatic alt text available.

العدد 338 من مجلة النداء
الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

المنظمات الشبابية اليسارية اللبنانية والفلسطينية تدين التصرفات والممارسات القمعية والإعتقالات التعسفية التي قامت بها القوى الأمنية....في عوكر

 
تحيي المنظمات الشبابية اليسارية اللبنانية والفلسطينية، كل من شارك في التظاهرة الجماهيرية أمام السفارة الأمريكية في عوكر .
وتؤكد على أن هذا التحرك ليس سوى منازلة صغيرة في معركة الدفاع عن قضية فلسطين وفي مواجهة المشروع الصهيو-أميركي الذي يعمل جاهدا على محاولة تصفية القضية الفلسطينية وإستلاب الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.
إن معركتنا ضد المشروع الإمبريالي تمتد على خريطة العالم، وأكثر ما يوازي تمسكنا في خيار المواجهة هو التصعيد الذي يمارسه هذا المشروع متحالفا مع القوى الرجعية في المنطقة على حساب قضايا وثروات شعوبنا وعلى رأسها قضية فلسطين.
وإننا إذ نتوجه إلى شعبنا العربي ونحي بطولاته في تحركه المستمر دفاعاً عن قضية فلسطين، نجدد دعمنا لكافة أشكال المواجهة والمقاومة للشعب الفلسطيني.
  نطالب الأنظمة العربية بإتخاذ خطوات جريئة تواكب التحرك الشعبي عبر إغلاق سفارات ومكاتب الكيان الصهيوني اينما وجدت، وطرد سفراء الولايات المتحدة، وقطع العلاقات الدبلوماسية والإقتصادية.
كذلك تدين التصرفات والممارسات القمعية والإعتقالات التعسفية التي قامت بها القوى الأمنية والملاحقات غير المسؤولة، وتعريض حياة المتظاهرين العزل الذين لم يتعرضوا للأملاك العامة والخاصة  بأي سوء، وضرب الجرحى الذين وصل عددهم للعشرات وبعضهم إصابات بالغة وإعتقال البعض منهم ، وضرورة الإفراج الفوري عن المعتقلين لدى القوى الأمنية .
ستبقى القضية الفلسطينية عنوانا لتحرر الشعوب.
إتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني 
قطاع الشباب والطلاب في الحزب الشيوعي اللبناني
قطاع الشباب والطلاب في التنظيم الشعبي الناصري
منظمة الشبيبة الفلسطينية
إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني 
شبيبة حزب الشعب  
شبيبة جبهة التحرير الفلسطينية
                     بيروت١٠_١٢_٢٠١٧
Image may contain: 6 people, crowd, sky and outdoor
Image may contain: 1 person, outdoor

 

Last Updated (Sunday, 10 December 2017 15:48)