للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
#صوت_واحد_للتغيير

No automatic alt text available.

العدد333 من مجلة النداء
93 عاماً على تأسيس الحزب الشيوعي

 

Image may contain: text

الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

اتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني:: لا تخاذل عن مهمة جعل صروح الجامعات ميادين تنبض للقضية الأساس فلسطين

بيان عن قسم الطلاب في إتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني:

"لا تخاذل عن مهمة جعل صروح الجامعات ميادين تنبض للقضية الأساس فلسطين"
 
شهدت الجامعات تحركات طلابية في مختلف المناطق اللبنانية في صيدا، النبطية، الحدث، زقاق البلاط، بعلبك والاونيسكو... دعماً للقدس وللقضية الفلسطينية، نظمها الرفاق الاتحاديين بالتنسيق مع النوادي والقوى السياسية التي نلتقي معها في قضية المقاومة.
 
أحرق العلم الإسرائيلي، رفع علم فلسطين، شاهدنا مقولات الشهيد غسان كنفاني يرفعها شباب في بداية العشرينات، بعد سنوات من محاولات الاحتلال والانظمة الرجعية نشر ثقافة التطبيع وطمس الفكرة المقاومة.
 
مأكدين ان الفكرة اقوى من الرصاص وأننا لن نعذر من تخلى عن فكر المقاومة تحت مسميات الثقافة والحضارة، فعكس الطلاب روح "ثقافة المقاومة" في صروح الجامعة اللبنانية والخاصة جامعين كل اطياف المقاومة في تحرك جامع عنوانه "فلسطين".
 
يؤكد قسم الطلاب في إتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني أنّ لا تخاذل  عن مهمتنا في جعل الجامعات صروحاً وطنية تنبض للقضية الأساس فلسطين، ودربنا يكمل كل اشكال المقاومة في كل ساح وميدان.
No automatic alt text available.