للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
#صوت_واحد_للتغيير

No automatic alt text available.

العدد333 من مجلة النداء
93 عاماً على تأسيس الحزب الشيوعي

 

Image may contain: text

الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

تونس.. حملة "مليون توقيع" لسن قانون يجرم التطبيع مع العدو الإسرائيلي

 

أطلق نشطاء في تونس حملة لجمع مليون توقيع، بهدف الضغط على البرلمان من أجل سن قانون يجرم التطبيع مع إسرائيل، ردا على قرار الإدارة الأمريكية اعتبار القدس عاصمة لـ "إسرائيل".

وأعلنت "مبادرة توانسة ضد التطبيع" عن إطلاق حملة المليون توقيع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتجريم التطبيع مع إسرائيل.

ودعت المبادرة المواطنين التونسيين للتوقيع على عريضة المليون توقيع لتمرير مشروع قانون لتجريم التطبيع في مجلس نواب الشعب للمصادقة عليه، مؤكدة أن هذه التواقيع هي مساهمة فعالة وعملية للضغط على المجلس والحكومة لتعجيل النظر فيه.

وبدأت الحملة بالانتشار في أكثر من ولاية تحت اسم "تونسيون ضد التطبيع لجمع مليون توقيع"، مرفقة بعريضة لجمع بيانات وإمضاءات المناصرين للحملة.

وجاء في البيان "نحن إذ نجدد رفضنا للوجود الصهيوني على أرض فلسطين ونؤكد على عدم شرعية الاحتلال ومشروعيته، فإننا ندعو للإمضاء على عريضة المليون توقيع لتمرير قانون لتجريم التطبيع في مجلس نواب الشعب بتونس".

وكان عدد من نواب البرلمان تقدموا أيضاً الاثنين الماضي، بعريضة تضم نحو 100 توقيع من أجل التسريع في النظر بمشروع القانون الذي طرح لأول مرة قبل عامين.

*فيسبوك

تونس.. حملة

 

Last Updated (Thursday, 14 December 2017 23:20)