للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
#صوت_واحد_للتغيير

No automatic alt text available.

صدر العدد329 من مجلة النداء

Image may contain: text

93 عاماً على تأسيس الحزب الشيوعي

 

Image may contain: text

الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

الصحة الفلسطينية تطالب بالكشف عن الغازات التي استخدمتها "إسرائيل" ضد المحتجين

 
طالبت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، بالكشف عن ماهية الغازات التي تستخدمها القوات الإسرائيلية ضد المتظاهرين الفلسطينيين على حدود قطاع غزة.
وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع، أشرف القدرة، إن عشرات المواطنين أصيبوا بالاختناق الشديد شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة، جراء استخدام الجيش الإسرائيلي غازا يؤدي إلى تسريع نبضات القلب والإجهاد والغثيان والسعال الشديد.
وطالب القدرة بفتح تحقيق من قبل الجهات المعنية لكشف طبيعة هذا الغاز، ومحاسبة السلطات الإسرائيلية على استخدامه ضد المتظاهرين العزل.

وشهدت الأراضي الفلسطينية مواجهات عنيفة مع الجنود الإسرائيليين، أدت إلى استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة المئات الآخرين، معظمهم بالاختناق جراء الاستخدام المفرط من الاحتلال لقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المتظاهرين.

المصدر: وكالات

الصحة الفلسطينية تطالب بالكشف عن الغازات التي استخدمتها إسرائيل ضد المحتجين

 

Last Updated (Friday, 15 December 2017 22:56)