للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No automatic alt text available.

العدد 342 من مجلة النداء

Image may contain: 1 person, text
الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

وقع العريضة دفاعاً عن #أطفال_فلسطين من أجل اطلاق سراح الطفلة الثائرة #عهد_التميمي

وقع العريضة دفاعاً عن #أطفال_فلسطين من أجل اطلاق سراح الطفلة الثائرة #عهد_التميمي وكافة الأطفال الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني
#الحرية_لعهد_التميمي
#الحرية_لأطفال_فلسطين_الأسرى
أضف اسمك إلى الرسالة المفتوحة الموجهة إلى كل الجهات المسؤولة حول العالم:
"نحن الموقعين أدناه، مواطنون من فلسطين ومن كل أنحاء العالم، نطالب بإطلاق سراح عهد التميمي وكافة الأطفال الأسرى من سجون الإحتلال. نقول لعهد أننا نقف معها وبجانبها وأنها ليست وحدها، ونقول للاحتلال أننا لن نسمح له بإذلال أطفالنا بعد اليوم - كما أننا نؤكد أنه يجب على كافة قادة العالم محاسبة جنود الاحتلال ووضع حد لاعتقال وتعذيب الأطفال الفلسطينيين الآن!"

للمزيد من المعلومات:

اقتحمت قوات الاحتلال بيت الطفلة عهد التميمي وسحبوها من سريرها وقاموا باعتقالها.

عهد طفلة، ومثل كافة أطفال فلسطين في المعتقلات فإنها ستواجه الإذلال وسوء المعاملة إن لم نتحرك الآن لإطلاق سراحها.

كلنا نعرف عهد لأنها منذ أن كانت ٧ سنوات لم تترك الميدان دفاعاً عن فلسطين. حان الوقت الآن لندافع نحن عن عهد. لنبني معاً أكبر عريضة من أجل إطلاق سراحها وتحرير كافة الأطفال الأسرى.

إذا وقع عدد كافٍ منا على هذه العريضة فإننا سنسلمها لكافة قادة دول العالم، كما سنسلمها لمحامي عهد لكي يقوم بإيصال رسائلنا لها ونرفع بذلك معنوياتها داخل الأسر. أضف أسمك الآن لتعرف عهد أن مليون شخص من حول العالم يقف معها.

للتوقيع اضغط عبر الرابط التالي:
https://secure.avaaz.org/campaign/ar/free_ahed_leb_fb1/?cpWaHmb