للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
#صوت_واحد_للتغيير

No automatic alt text available.

صدر العدد328 من مجلة النداء

Image may contain: one or more people and text

93 عاماً على تأسيس الحزب الشيوعي

 

Image may contain: text

الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

وفد قيادي من حركة الشعب يزور الحزب الشيوعي اللبناني ويبحثان الاستحقاق الانتخابي المقبل

وفد قيادي من حركة الشعب يزور مقر الحزب الشيوعي اللبناني ويبحثان الاستحقاق الانتخابي المقبل
 
 زار وفد قيادي من حركة الشعب يترأسه الرفيق ابراهيم الحلبي المقر الرئيسي للحزب الشيوعي اللبناني. حيث كان في استقباله الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني الرفيق حنا غريب وأعضاء من المكتب السياسي. وتناول اللقاء الأوضاع السياسية العامة، وموضوع استحقاق الانتخابات النيابية المقبلة، وكيفية العمل على توحيد صفوف القوى الاعتراض والتغيير الديمقراطي على أساس برنامج وشعارات ولوائح موحدة في كافة الدوائر الانتخابية.
من جهته، دعا رئيس حركة الشعب الرفيق ابراهيم الحلبي إلى "أن يكون هناك تفاهم مشترك بين القوى السياسية الوطنية اللاطائفية"، داعياً أياها لإقامة جهداًمشتركاً في عملية الانتخابات النيابية المقبلة على مستوى جميع الدوائر، مؤكداً "أن اللقاءات ستستمر مع الحزب الشيوعي لتأطير كافة الجهود مع القوى السياسية الديمقراطية العلمانية، اضافة الى المجتمع المدني الشبابي لخوض المعركة انتخابية معاً".
بدوره رحب الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني بالزيارة، مؤكداً على النداء الذي أطلقه الحزب الشيوعي اللبناني حول الانتخابات النيابية إلى قوى الاعتراض والتغيير الديمقراطي: "اتحدوا، وكونوا معاً صوتاً واحداً للتغيير".
Image may contain: 4 people, people sitting and indoor