للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الذكرى الـ 31 لإستشهاد المفكر مهدي عامل

No automatic alt text available.

العدد 338 من مجلة النداء
الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

#الرحباني_عن_جديد... «لا يملّ»

#الرحباني_عن_جديد... «لا يملّ»

لعلّها المرة الأولى منذ زمن طويل، التي يتاح فيها للجمهور اللبناني، بأن يشاهد ويتفاعل مع حفلة موسيقية للفنان زياد الرحباني. أمس، عرضت «الجديد» حفلة «زياد عالمسرح» التي أقيمت قبل خمس سنوات في جامعة «سيدة اللويزة» NDU. ضمن ساعة و46 دقيقة، استطاع اللبنانيون/ ات، الإستمتاع بأعمال الرحباني، الى جانب فرقته الموسيقية، وعدد من المغنين/ات والمشاركين/ات على رأسهم منال سمعان، التي أطربتنا بأغنيات لفيروز، الى جانب المخرجة لينا خوري والزميلة صباح أيوب، اللتين تولتا قراءة عدد من مقتطفات كتبها زياد ونشرها في صحيفة «الأخبار»، إضافة الى وصلات غنائية وراقصة برازيلية.
 
عبر هاشتاغ «#الرحباني_عن_جديد» الذي أطلقته المحطة في ذيل شاشتها، تفاعل الناشطون/ ات على مواقع التواصل الإجتماعي، وأعربوا مجدداً عن حبهم لزياد، وأخذوا يعيدون نشر أغانيه وأبرز «قفشاته» الإجتماعية والفنية على حدّ سواء. شكلت سهرة أمس، متنفساً حقيقياً لهم، لحاجتهم الى هذه الفسحة التلفزيونية الراقية والممتعة، سيما عند كثيرين من محبي الرحباني الذين لم يتح لهم بأن يكونوا حاضرين في حفلاته الماضية، أو آخرين يعيشون في بلاد الإغتراب، استطاعوا ان يتفاعلوا مع الحفلة بشكل حيوي وحماسي على حدّ سواء. يذكر أنّ زياد سيقدم أمسيتين يومي الخميس والجمعة ضمن «مهرجانات بيت الدين الدولية».
 
#الرحباني_عن_جديد... «لا يملّ»