للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No automatic alt text available.

العدد 351 من مجلة النداء

Image may contain: 1 person, sitting and text
الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

كمال حمدان: إلى مواكبة ودعم الحراك الشعبي

 

عقد لقاء في منزل المربي علي عيسى في الجية، مع الخبير الاقتصادي الدكتور كمال حمدان ، حضره عدد من الفعاليات السياسية و الاجتماعية وحشد من الرفاق و الاصدقاء.
تناول حمدان خلال اللقاء مجمل جوانب الأزمة في لبنات، ولاسيما المأزق الذي وصل اليه النمط الاقتصادي الريعي، والتفاقم القياسي في العجز المالي، والخلل المتمادي وغير المسبوق في الحسابات الخارجية. وأكد ان لا حلً لهذه المعضلات المتزامنة إذا ما استمرت سيطرة التحالف الطائفي الطبقي القائم ونظامه السياسي المتخلف.
كما شدًد على أولوية بناء الكتلة الشعبية العريضة على أساس ما يجمعها من مصالح سياسية واجتماعية مشتركة، كي تتمكن من منع القوى الحاكمة من إلقاء تبعات انفجار الأزمة على عاتق الفئات الشعبية، بحسب ما يتبيًن من توصيات مؤتمر سيدر ١ ودراسة ماكنزي والبيان الوزاري للحكومة الجديدة.
وختاماً، دعا إلى مواكبة ودعم الحراك الشعبي في مواجهة الكتل الطائفية المتراصًة والشمولية وضد التوجهات الليبرالية المتطرفة للقوى المتنفذة.
#إلى_الشارع

Image may contain: 9 people, people sitting and indoor