للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

"البوليساريو" تنشر صورا لقواتها قرب حدود المغرب

أعادت وسائل إعلام مغربية نشر لقطات من مواقع إعلامية تابعة لجبهة "البوليساريو"، تظهر قوات للجبهة عند سواحل المحيط الأطلسي المقابلة لمنطقة الكركارات الخاضعة لسيطرة المغرب.

وذكرت صحيفة "المساء" المغربية اليوم الاثنين أن هذه الخطوة تأتي في إطار دوريات بدأت الجبهة المؤيدة لاستقلال الصحراء الغربية تسييرها بين منطقتي الكركارات والكويرة داخل المنطقة العازلة.

وتأتي هذه التطورات على خلفية إعلان زعيم "البوليساريو" إبراهيم غالي عن توجه الجبهة إلى فتح باب التطوع لشبان مخيمات "تندوف"، أو تجنيدهم إجباريا، استعدادا للحرب مع المغرب.

وحذر غالي من أن هذه الحرب باتت أمرا لا مفر منه، متهما الأمم المتحدة بالفشل في تسوية نزاع الصحراء.

من جانبه، استنفر الجيش المغربي قواته عند الحدود الجنوبية وأمر المفتش العام للقوات المسلحة الملكية الجنرال عبدالفتاح الوراق بإعادة انتشار وحدات من فرق المشاة في مناطق جنوبية، كما أشرف على مناورات لسلاح الجو بالمنطقة نفسها.

المصدر: وكالات