للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

كوريا الديمقراطية تحتفل بعيد تأسيسها الـ 71

تستعد بيونغ يانغ للاحتفال بعيد تأسيسها الـ 71، اليوم الاثنين، في الوقت الذي تعثرت فيه المفاوضات بينها وبين واشنطن بسبب سلسلة اختبارات أجرتها كوريا اديمقراطية لصواريخ قصيرة المدى. 

وكان مسؤول في وزارة الوحدة الكورية الجنوبية أفاد بأنه من المتوقع أن تحتفل الجارة الشمالية بعيد تأسيسها هذا الأسبوع بطريقة مماثلة لاحتفالات السنوات الماضية التي غابت عنها العروض العسكرية.

يذكر أن البيت الأبيض دعا بيونغ يانغ في وقت سابق إلى التوقف عن عرقلة استئناف المباحثات النووية مع الولايات المتحدة قبل فوات الأوان.

وبدأ البلدان حواراً تاريخياً غير مسبوق بعد قمة أولى بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزعيم كوريا الديمقراطية، كيم جونغ أون، في سنغافورة في يونيو 2018، ثم قمة ثانية في فبراير في هانوي، انهارت دون التوصل لاتفاق.

*وكالات
كوريا الشمالية تحتفل بعيد تأسيسها الـ 71