للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

"الشيوعي" ينعي الرفيق المناضل نجم منصور مرعي من بلدة رشميا،

 

ينعي الحزب الشيوعي اللبناني
الرفيق المناضل نجم منصور مرعي من بلدة رشميا،

والرفيق كان من السباقين لانشاء التعاونية في رشميا ، كما امتد نشاطه السياسي والشبابي الى البلدات المجاورة . فكان من الناشطين البارزين في انشاء اتحاد اندية عالية الجرد وانتخب امين للسر في هذا الاتحاد ، وكان وجهاً سياسياً في المنطقة ناضل من اجل عودة المهجرين الى قراهم بالتنسيق مع كافة الاطراف السياسية . لقد خسر الحزب بوفاته رفيقاً نشيطاً ، كما خسرت بلدته والمنطقة وجهاً تميز بالانفتاح والحرص على العيش المشترك .
يصلى على جثمان الفقيد الساعة الثالثة بعد ظهر يوم غد الثلاثاء في كنيسة مار قرياقوس في بلدته رشميا ويوارى الثرى في مدافن العائلة .تقبل التعازي قبل الدفن وبعده ويوم الاربعاء في صالون كنيسة مار قرياقوس – رشميا ويوم الخميس 16 الجاري في صالون كنيسة مار مارون الشياح ابتداء من الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر ولغاية السادسة مساءً .
قيادة الحزب تتقدم من عائلته ورفاقه وأهالي رشميا باحر التعازي .

Image may contain: 1 person, indoor