للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

بيان قطاع الشباب والطلاب في الحزب الشيوعي اللبناني/ هيئة الشوف


منذ إنطلاق إنتفاضة ١٧ أكتوبر، أخذنا على عاتقنا جميعاً - يداً بيد، التخلّص من نير الإستبداد والإستغلال، وها نحن نسعى جاهدين للتخلّص من إرهاصات عدم المساواة الطبقية وحكم الأقليّة.
إلّا أن للأوليغارشيا الحاكمة جهاز أمن يحميها ويحمي مصالحها على حساب الشعب، وها هي الأجهزة في صيدا تعتقل بالجملة وبشكلٍ تعسّفيّ شباباً شاركوا في تحرّكات الثلاثاء رفضاً لانعقاد جلسة الثقة لحكومة المصارف والمحاصصة.
إنّنا في قطاع الشباب والطلاب في الحزب الشيوعي اللبناني/ هيئة الشوف، نؤكّد أن هذه الانتفاضة عابرة للمناطق وأنّنا نقف إلى جانب مُعتَقلي صيدا، الّذي بلغ عددهم ١٢، تمّ الإفراج عن ٦ منهم، وما زال الآخرون قيد الاعتقال حتى اللحظة. كما أنّنا نستنكر إجراءات الدولة البوليسية الجائرة بحق شعبنا. ولهذه السلطة نقول، إنّنا على كامل اليقين بأنّ الانتفاضة باتت كفيلة بأن تردّ الصاعَ صاعين.
وندعوكم للمشاركة في الوقفة التضامنية مع موقوفي صيدا اليوم الساعة الخامسة في ساحة ايليا.
قطاع الشباب والطلاب في الحزب الشيوعي اللبناني/ هيئة الشوف.

١٣-٢-٢٠٢٠
Image may contain: ‎text that says '‎بيان‎'‎