للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

الشيوعي العراقي يتضامن مع الشعب الفلسطيني

p c iraq.bmp - 40.55 Kb تضامناً مع الشعب الفلسطيني

في مواجهة العدوان الاسرائيلي الهمجي على غزة

يتواصل العدوان الاسرائيلي الهمجي على ابناء الشعب الفلسطيني في غزة، مرتكباً المزيد من الجرائم البشعة بحق المدنيين الأبرياء العزل، الذين سقط منهم حتى الآن المئات قتلى وجرحى، من ضمنهم الاطفال والنساء، جراء الغارات الجوية والقصف المدفعي. فيما تستمر التعزيزات العسكرية الاسرائيلية استعداداً لشن عملية اقتحام برية لقطاع غزة، مما ينذر بتصعيد خطير ستكون له آثار وتداعيات وخيمة. 

ويجري تنفيذ هذه الجريمة الوحشية بتواطؤ مكشوف من واشنطن وحليفاتها مع اليمين المتطرف الحاكم في اسرائيل بزعامة نتانياهو، الذي اعتاد اللجوء الى سياسة التصعيد والعدوان الخارجي لحرف الانتباه عن أزماته الداخلية ولخلط الأوراق. كما انه يسعى لتوظيف هذا العدوان الجديد لتعزيز مواقعه استعداداً للانتخابات الاسرائيلية. وهو يستفيد في تنفيذ مخططه الاجرامي من استمرار الانقسامات في صفوف القوى الفلسطينية وعجز النظام العربي الرسمي عن تقديم دعم فاعل للشعب الفلسطيني.

اننا اذ ندين العدوان الاسرائيلي الغاشم بقوة، ندعو كل قوى شعبنا الوطنية الى اعلان تضامنها مع الشعب الفلسطيني والمطالبة بوقف العدوان فوراً وإدانته دولياً ومنع تكراره. كما نؤكد وقوفنا مجدداً الى جانب القوى الوطنية للشعب الفلسطيني، وندعم موقف حزب الشعب الفلسطيني الشقيق في دعوته الى تعزيز الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان، فهي الشرط الرئيسي لتمكين الشعب الفلسطيني من انهاء الاحتلال الاسرائيلي وممارسة حقه في تقرير مصيره بنفسه وإقامة دولته الوطنية المستقلة على أرض وطنه.    

                                                             المكتب السياسي الحزب الشيوعي العراقي

                                                                            18 تشرين الثاني 2012

Last Updated (Monday, 19 November 2012 09:47)