للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

الشيوعي اللبناني يهنئ الشيوعي الصيني بمؤتمره

chinawlcp.jpg - 6.70 Kb برقية تهنئة من الحزب الشيوعي اللبناني الى الحزب الشيوعي الصيني

بمناسبة انتهاء اعمال مؤتمره

الرفيق العزيز شي جينبينغ

باسم المكتب السياسي واللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني نتقدم منكم، وعبركم من الحزب الشيوعي الصيني ومن اللجنة المركزية التي انبثقت عن مؤتمركم الثامن عشر، بأحر التهاني والتمنيات لانتخابكم أمبنا عاما لحزبكم وقائدا لبلدكم.

ويرى الحزب الشيوعي اللبناني في اختياركم لهذا الدور المهم جدا مرحلة جديدة في تاريخ الصين والعالم، خاصة لما نعرفه عن مواقفكم ونضالاتكم منذ أيام العمل الطلابي وحتى اليوم.

اننا نتطلع في لبنان نتطلع خلال عهدكم الى استمرار، بل الى تطوير المواقف التي اتخذتها الصين الشعبية تجاه قضية فلسطين ولبنان بل وكل قضايا الشعوب المناضلة من أجل حريتها واستقلالها في العالم، في مواجهة الامبريالية والحروب التي تشنها بهدف السيطرة على العالم وثرواته. كما نتطلع الى التجربة الرائدة لحزبكم في بناء الاشتراكية على اساس الأوضاع الخاصة لبلدكم وما يطمح اليه شعبكم.

أما نحن في الحزب الشيوعي اللبناني فنطمح الى تطوير العلاقات الرفاقية بين حزبينا لما فيه مصلحة بلدينا وشعبينا، ومن أجل الخلاص من الاستثمار والحروب وبناء المجتمع الانساني الحر والعادل.

نتمنّى لكم التوفيق في المهمة الموكلة اليكم.

ودمتم

عن اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني

            د. خالد حدادة

            الأمين العام

15 تشرين الثاني - نوفمبر 2012

Last Updated (Thursday, 22 November 2012 09:11)