للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
#الحزب_الشيوعي_اللبناني

صدر العدد325 من مجلة النداء

No automatic alt text available.

الشهيد القائد فرج الله الحلو

 

Image may contain: 2 people

الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

عبد الله: ندعوكم للمشاركة بكافة التحركات في المدن والقرى والأرياف وممارسة حق التعبير والاعتراض بكافة الأشكال ورفع الصوت في وجه الممثلين عليكم في هذه السلطة.

 

تصريح صحافي صادر عن رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال

 والمستخدمين في لبنان النقابي كاسترو عبد الله

لم نتفاجأ بمسرحية أطراف السلطة بعد أن قرروا فرض الضرائب علينا كعمال ومستخدمين ومزارعين ومستأجرين وذوي الدخل المحدود بأن يكملوا الفصل الثاني من المسرحية بالأطباق على لقمة العيش للفقراء بعدما رفعوا رواتبهم وتعويضاتهم وتقاسموا ووزعوا المغانم.

إن الإجراءات الضريبية التي أقرت والتي تعمل السلطة بكامل أطرافها في المجلس النيابي والحكومة ومحاولة تبريرها ليس كما يوهموننا بأن هذه الضرائب غير صحيحة وبغير مكانها بل ما أقدموا عليه هو لجس نبض الشارع حول التصدي لهذه السرقة الموصوفة.

وعليه ندعو كافة القوى المتضررة وخاصة الطبقة العاملة في كل فئاتها وفي القطاعين العام والخاص وندعو المزارعين والمستأجرين والمعطلين عن العمل التصدي للسياسات والتوجهات وإلى رفض ما أقر من ضرائب تطال الفقراء وذوي الدخل المحدود.

كما ندعوهم للتصدي إلى حيتان المال وأزلامهم في السلطة التنفيذية والتشريعية، هذه الأزلام المرتبطة والموظفة لدى المصارف والشركات العقارية من كبار القوم في هذه السلطة؛ لذا ندعوكم للمشاركة بكافة التحركات في المدن والقرى والأرياف وممارسة حق التعبير والاعتراض بكافة الأشكال ورفع الصوت في وجه الممثلين عليكم في هذه السلطة.

بيروت 17/3/2017

رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان

كاسترو عبد الله