للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
#الحزب_الشيوعي_اللبناني

الشهيد القائد فرج الله الحلو

 

Image may contain: 2 people

الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

مادورو: سنخرج للشوارع هاتفين يعيش لينين احتفالا بمئوية ثورة أكتوبر

 
أكد الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، أن شعب البلاد سوف يحتفل، اليوم الثلاثاء، على نطاق واسع بالذكرى المئوية للثورة البلشفية الروسية، التي تصادف في 7 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال مادورو، أمس الاثنين، خلال اجتماع تقليدي مع الحكام، تم تناقله على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي: "غدا، سيحتفل شعب فنزويلا بالذكرى المئوية للثورة البلشفية.. سنخرج إلى الشوارع ونصرخ  يعيش.. يعيش لينين".  

ووصل الزعيم الفنزويلي إلى هذا الاجتماع، جنبا إلى جنب مع لاعب كرة القدم الشهير، دييغو مارادونا، المعروف بوجهات نظره اليسارية، وصداقته القوية مع الزعيم الفنزويلي السابق، هوغو تشافيز.

ووعد لاعب الكرة الأرجنتيني الشهير، بإضافة وشم الزعيم الفنزويلي الراحل تشافيز، إلى وشمين منقوشين على جسده في وقت واحد، أحدهما وشم الثائر الشيوعي التاريخي، أرنستو تشي غيفارا، والآخر لمفجّر الثورة الكوبية، الزعيم الراحل فيديل كاسترو.

المصدر: نوفوستي

مادورو: سنخرج للشوارع هاتفين يعيش لينين احتفالا بمئوية ثورة أكتوبر

 

Last Updated (Tuesday, 07 November 2017 21:56)