للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No automatic alt text available.

العدد 346 من مجلة النداء

الشهيد القائد جورج حاوي

الرفيق الأمين العام حنا غريب

وفدٌ من الحملة الوطنية لتحرير الأسير جورج عبدالله يلتقي النائب أسامة سعد

وفدٌ من الحملة الوطنية لتحرير الأسير جورج عبدالله يلتقي النائب أسامة سعد

 

 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وفد من الحملة الوطنية لتحرير الأسير جورج عبد الله المعتقل في السجون الفرنسية منذ 34 عاما بمشاركة الرفيق حسن صبرا عضو اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي اللبناني.
عرض الوفد مستجدات وضع الأسير وتم التركيز على آخر محطاته بعد امتناع الإدارة الفرنسية عن تنفيذ قرارات القضاء الفرنسي القاضية بالإفراج عنه عام 2013 وذلك بحجة عدم موافقة وزير الداخلية بتوقيع قرار ترحيله الى لبنان وأن محكمة التمييز عطلت اي مسار قضائي بموافقة الحكومة الفرنسية المسبقة، الأمر الذي يفضح من دون التباس عن كون قضية عبدالله باتت سياسية، وبالتالي فإن استمراره في السجن أصبحت مسألة اعتقال تعسفي كما عبرت الحملة عن اسفها لتقصير السلطات اللبنانية في متابعة الملف .

بدوره وجّه سعد التحية للأسير المناضل جورج عبد الله مؤكداً على ضرورة الاستمرار في تعزيز النضال الوطني ودعم قضية عبد الله المحقة بكافة أشكالها من أجل الوصول إلى العدالة ورفضاً لكل اعمال القمع والاستبداد الذي طال الاسير عبد الله على مدى عقود من الزمن.

وقد عبر النائب سعد عن استمرار تبنيه للقضية وعزمه على متابعة الملف من موقعه في المجلس النيابي.

كما جرى التداول بآخر النشاطات التي تقوم بها الحملة من تحركات داعمة لقضية عبد الله وسبل تفعيلها.
إلى متى يبقى المناضل جورج عبد الله رهينة في سجون فرنسا؟ والى متى يبقى الصمت الرسمي اللبناني وتقصير الدولة في واجباتها اتجاه هذه القضية؟

 

الحملة الوطنية لتحرير الأسير جورج عبد الله

 

 

Image may contain: 7 people, people standing

Last Updated (Tuesday, 04 September 2018 10:47)