للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

تجمع المهنيين السودانيين يحمل "الانتقالي العسكري" مسؤولية أحداث "الأبيض"

حمل تجمع المهنيين السودانيين،يوم أمس الأربعاء، المجلس العسكري الانتقالي مسؤولية أحداث مدينة الأبيض التي خلفت 6 قتلى بينهم طلاب.

وقال المتحدث باسم التجمع، إسماعيل التاج، إن "واجب المجلس العسكري حماية المواطنين وليس قتلهم"، مضيفا أنه "ينبغي على والي شمال كردفان تقديم الجناة  للمحاكمة بالسرعة المطلوبة"، بدل السعي وراء "تغييب الحقيقة".

وأكد التجمع على سلمية المظاهرات وحق المواطنين في الخروج، داعيا المجلس العسكري إلى "حماية مواكب مليونية الغد".

يذكر أن متظاهرين قتلوا خلال احتجاجات في مدينة الأبيض ضد النقص في الغذاء، وإثر الأحداث مباشرة، أعلن حاكم ولاية شمال كردفان، فرض حظر تجوال ليلي في المنطقة، وثلاث مدن أخرى، إضافة إلى تعليق الدراسة في المرحلتين الأساسية والثانوية.

من جهته، وصف رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان أحداث "الأبيض"، كبرى مدن ولاية شمال كردفان، بـ "الجريمة غير مقبولة".

المصدر: RT

تجمع المهنيين السودانيين يحمل