للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

سعد استقبل وفدا من موظفي مستشفى صيدا: نؤيد نضالكم

استقبل الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب أسامة سعد، في مكتبه في صيدا، وفدا من موظفي مستشفى صيدا الحكومي برئاسة رئيس لجنة العاملين فيها خليل كاعين، في حضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم مصباح الزين، عضو اللجنة النقابية العمالية أحمد مستو، صلاح الشامية من قيادة التنظيم ومحمود عكاوي.

وشكر أعضاء الوفد لسعد وقوفه إلى جانبهم في "النضال الطويل الذي تخلله إضرابات واعتصامات استنكارا لعدم دفع الرواتب المستحقة".

وقال كاعين باسم الموظفين: "جئنا لتقديم الشكر لسعادة النائب الدكتور أسامة سعد على الجهود التي بذلها خلال الفترة الماضية، ووقوفه إلى جانب الموظفين بخاصة بعدما رفعت الإدارة دعوى قضائية ضدهم، ولشكره أيضا على سلسلة الاتصالات التي قام بها مع وزيري الصحة والمالية وأوصلتنا لسلفة وللافراج عن مستحقات مالية لثلاثة أشهر من أصل خمسة".

وإذ تخوف من "أن تطول الأزمة"، تمنى على سعد "التواصل مع وزير المالية للافراج عن السلفة التي وصلت إلى مكتبه وتقدر بمليار ونصف". وقال: "ما يهمنا في هذا الإطار أيضا استمرارية المؤسسة، لذلك نطالب وزير الصحة بإيجاد استراتيجية واضحة لخدمة المرضى لنستطيع الاستمرار بقبض رواتبنا كل نهاية شهر".

بدوره حيا سعد "نضال موظفي المستشفى الذي أثمر الإفراج عن الرواتب نتيجة الضغط الذي مورس على الحكومة". وأكد الوقوف دائما إلى جانبهم وتأييد نضالهم المستمر، مشددا على أن مستشفى صيدا الحكومي "هو من أهم المستشفيات في لبنان"، داعيا إلى "تعزيز أوضاعه".