للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

الأسرى المحررون في الحزب الشيوعي اللبناني: إلى المشاركة في الإعتصام الشعبي نهار الأحد


في الوقت الذي نشهد فيه رأفة السلطة في تعاطيها مع ملف العملاء وكأنهم مظلومين، أو مبعدين على حد تعبير وزير الخارجية، وبالأمس وعدهم بالعودة والآن نشهد عودتهم من الباب الواسع، في الوقت الذي لا نجد فيه، نحن الأسرى المحررون، أدنى حقوق العيش وبكرامة، في وطن دفعنا فيه زهرة شبابنا، فبعضنا أستشهد، والآخر جرح، والبقية أحياء يكابدون صعوبة الحياة وآثار التعذيب، بعد سنوات من النضال الطويل ضد العدو الصهيوني وعملائه اللحديين.
لذلك، ولكي لا تصبح العمالة وجهة نظر لتستخدم في زواريب المذاهب والتوظيف السياسي، ولكي لا يصبح القاتل مرحباً فيه في صالونات السياسيين، فعلى الحكومة اللبنانية أن تسارع إلى إلقاء القبض على رأس العملاء اللحديين أثناء الاحتلال في معتقل الخيام. وأن تأخذ الإجراءات اللازمة والتدابير الضرورية لتطبيق القوانين المحلية والدولية في حقه، فلا هوية للخائن ولا طائفة، ولا مذهب يحميه، فهويته فقط هي الخيانة للوطن ولكل المواطنين.
لذلك فإننا لا نقبل تحت أي حجة أو ذريعة طائفية كانت أم سياسية، أن يتحول فيها العميل إلى بطل، فهذا معيب لكل الشرفاء من أبناء هذا الوطن.
لذلك، ورفضاً لوجود هذا الخائن في لبنان، بلد المقاومة، وفي ذكرى انطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية (جمول)، فإننا ندعوكم إلى المشاركة في الإعتصام الشعبي نهار الأحد في ١٥ أيلول الساعة ١٢ ظهراً، في معتقل الخيام، رمز المقاومة والتحرير.
بيروت ١٣ أيلول ٢٠١٩
الأسرى المحررون في الحزب الشيوعي اللبناني
Image may contain: one or more people and outdoor

 

Last Updated (Friday, 13 September 2019 12:02)