للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

"الشيوعي" أحيا ذكرى استشهاد الرفيق المناضل جورج عون في المشرف

أحيا الحزب الشيوعي اللبناني في المشرف، ذكرى استشهاد الرفيق المناضل جورج عون وكانت كلمة لأمين عام الحزب الرفيق حنا غريب استعرض خلالها مزايا الرفيق واستشهاده. كما تطرق إلى موقف الحزب من الأحداث السياسية والاقتصادية التي يمر به البلد وحاجة البلد للتغير ، معلناً بأن لا تغير بظل وجود هذه الطبقة السياسية الطائفية الفاسدة. ودعا غريب الشعب اللبناني إلى التكاتف والتضامن والتحرك والانتفاض ضدّ من نهب البلد وأغرق الشعب والوطن بمديونية لامست المئة مليار دولار.
بدوره، تحدّث رئيس بلدية المشرف عن الشهيد جورج إبن بلدة المشرف الشوفية وعن علاقته بشابات وشباب القرية وأهالي المنطقة، مستعرضاً والدور الذي كان يقوم به في أصعب الظروف حيث كان يزرع الطمأنينة والارتياح وسط الأهالي من خلال عمله الحزبي ذات بعد إنساني معتمداً على القيم الوطنية التقدمية العلمانية، موجّهاً تحية إلى الحزب الشيوعي اللبناني لاستمراره على نهج شهدائه.

واختتمت التحية، بوضع الأمين العام اكليل الورد على النصب التذكاري للشهيد في ساحة القرية.
Image may contain: 9 people, people smiling, people standing and outdoor