للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

بيان صادر عن المعتصمين في صور

يدين المعتصمون في ساحة العلم في صور الاعتداء الذي قام به العشرات ممّن يحملون أعلام حركة أمل وحزبالله على خيمة الإعتصام في مدينة صور مساء أمس الإثنين ، وسط هتافات مذهبية وسيل من الشتائم، لا تعبّر سوى عن ضيق أصحابها وأزمة قوى السلطة التي أوصلت البلاد إلى الانهيار الإقتصادي والسياسي.
إن حلّ أزمتنا وحماية الطبقات الفقيرة والمتوسطة المتضررة لا يكون إلا بتغيير جذري وشامل لبنية هذا النظام الطائفي والريعي والتي طرحناها عبر حكومة وطنية انتقالية من خارج منظومة السلطة.
أمّا كل العنتريات والبلطجة والمكابرة، فهي دليل جهل أو دليل تآمر، لأنّها سوف تؤدي إلى تعميق الأزمة وننفي نفيا قاطعا ما ينسب إلينا كمعتصمين بأننا قمنا برشق مسيرة البلطجية بالحجارة أو تهجمنا بالشتائم على بعض الرموز كما يتداول على بعض مواقع التواصل الإجتماعي.
سوف يبقى صوت الناس عالياً، وخيم المعتصمين صامدة، ولن نوفر وسيلة للإعتراض والاعتصام والتظاهر السلمي، إلى جانب أهلنا في صور والجنوب الذين احتضنوا هذه الانتفاضة الشعبية منذ يومها الأول حتى اليوم، وسوف تفشل كل محاولات الترهيب، كما محاولات تحويل الانتفاضة عن مسارها.
وبهذه المناسبة ندعو إلى الى وقفة تضامنية مع الثوار الأحرار اليوم الثلاثاء في ٢٦/١١/٢٠١٩ الساعة ٥:٠٠ عصراً في ساحة الحرية "دوار العلم"