للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

نقابات العاملين في التعاونيات: أدنى واجبات حكومة تصريف الاعمال توفير السلع الاساسية

عقد المجلس التنفيذي لإتحاد نقابات العاملين في التعاونيات والمؤسسات وأسواق الخضر جلسة طارئة اليوم، في حضور عدد من ممثلي نقابات العاملين في قطاع التعاونيات والمؤسسات، ناقش خلالها المجتمعون "الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان والتي انعكست على جميع القطاعات الصحية والغذائية وغيرها".

وحمل المجتمعون، في بيان، حكومة تصرف الاعمال "مسؤولية ما تواجهه البلاد من ترد في الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لأن من أدنى واجباتها توفير مصالح المواطنين ولا سيما السلع الأساسية التي ترتبط بحياة الناس وصحتهم من الدواء والمستلزمات الطبية والغذاء والمحروقات".

ونبهوا الى "نفاد المواد الغذائية من التعاونيات والاستهلاكيات ورفع الأسعار بعشوائية من دون حسيب أو رقيب". وسألوا: "هل تعرف هذه الحكومة خطورة ما يسببه إقفال المؤسسات وصرف العمال على السلم الأهلي والأمن الاجتماعي؟".

وختم بيان الاتحاد محذرا "الحكومة المتقاعسة عن القيام بمهماتها خلال مرحلة تصريف الأعمال التي أقرتها القوانين والأعراف، لأن الشعب المظلوم سيحاسب المقصرين لا محالة".