للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

مسيرة في حلبا وإقفال مراكز ودوائر رسمية

جابت مسيرة طالبية في شوراع حلبا الرئيسة، "احتجاجاً على قرار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال اكرم شهيب بتكثيف الدروس وفتح المدارس أيام العطل. شارك في المسيرة الأهالي احتجاجا على أزمة الدولار والأزمات المالية وارتفاع أسعار المواد التموينية والأدوية والمحروقات، مرددين هتافات منددة بالفساد والمفسدين.

انطلقت المسيرة من ساحة حلبا الى مبنى الجامعة اللبنانية وعملوا على إقفالها، ثم توجه المتظاهرون الى مراكز المالية والعقارية ومصلحة المياه في حلبا وأقفلوها، بعدها توجهوا الى أمام سراي حلبا حيث كان مركز "ليبون بوست" مقفلا، فتابعوا سيرهم الى مركز أوجيرو ومكاتب وزارة العمل والريجي، بالقرب من السراي وأقفلوها. ثم إنطلقت المسيرة الى مبنى التنظيم المدني ومؤسسة كهرباء حلبا ومركز التعليم المهني والتقني ومحلات الصيرفة وال OMT وأقفلوها جميعها.

أما المدارس فلم يتم إقفالها وتركت حرية الإختيار للطلاب الراغبين في الإعتصام.

Image may contain: 1 person, crowd and outdoor

 

Last Updated (Tuesday, 03 December 2019 01:26)