للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

غارة صهيونية على غزة

gaza.jpg - 24.47 Kb

غزة: إصابة 11 فلسطينياً في غارة جوية

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية أمس، غارة جوية استهدفت فلسطينيين على دراجة نارية في حي البرازيل في مدينة رفح في جنوبي قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة 11 فلسطينياً من بينهم خمسة أطفال.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة غزة المقالة أشرف القدرة أن من بين الجرحى إصابتين في حالة حرجة للغاية، أحدهما بترت ساقاه، كما أصيب خمسة أطفال بشظايا الهجوم.

وكانت مصادر طبية أعلنت عن استشهاد أحد الشابين على متن الدراجة، إلا أنها عادت ونفت الخبر، مؤكدة أن إصابته بالغة الخطورة. وذكر شهود عيان أن أحد الشابين على الأقل من عناصر «لجان المقاومة الشعبية».

ومن جهته، زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال أن الغارة استهدفت «ناشطين من الجهاد العالمي»، هما طلعت خليل محمد غربي (23 عاماً)، وعضو «مجلس شورى المجاهدين في بيت المقدس» عبد الله محمد حسن مكاوي (24 عاماً). واتهم غربي بالتخطيط لتنفيذ عملية عسكرية «معقدة» في سيناء خلال الفترة المقبلة.

وأثنى جيش الاحتلال على «جهود الاستخبارات العسكرية» والمعلومات الدقيقة التي حصلت عليها، والتي مكنته من القيام بالعملية.

وواصلت طائرات الاحتلال التحليق بشكل مكثف في معظم أجواء منطقة رفح، فيما طالبت فصائل المقاومة من عناصرها اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر. («السفير»، أ ف ب، أ ش ا)

Last Updated (Wednesday, 10 October 2012 06:24)