الخميس، حزيران/يونيو 30، 2022

حزب الشعب الفلسطيني يزور "الشيوعي" في صور

أخبار الحزب
استقبلت قيادة منطقة صور في الحزب الشيوعي اللبناني وفداً من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة مسؤول منطقة صور شفيق شميسي.

وتطرق اللقاء إلى آخر تطورات الوضع الفلسطيني وما يحاك للقضية الفلسطينية من مؤامرات تستهدف الشعب الفلسطيني من مشروع صفقة القرن الأميركية ــ الصهيونية والإنبطاح الرجعي العربي لملاقاة مشروع الصفقة بالتطبيع العلني الرسمي مع الكيان الصهيوني الغاصب الذي يتباهى بتشديد عدوانه على غزة. إضافة إلى تقطيع أوصال الضفة الغربية بإضافة العديد من المستوطنات، وما يخطّط له بترانسفير لفلسطينيي ٤٨ بعد إعلان الاحتلال يهودية الدولة.

وأكد المجتمعون إن التصدّي البطولي للشعب الفلسطيني من خلال العمليات النوعية التي حصلت في الضفة الغربية وفي القطاع من مسيرات العودة والإندفاعة الفلسطينية نحو الإستشهاد واقتحام مواقع الاحتلال والمستوطنات يدلّ على آفاق جدّية لبناء كتلة شعبية فلسطينية مقاومة تحرّر الأرض وتؤسّس للوحدة الوطنية الفلسطينية وتكمل المسيرة، موجّهين التحيّة إلى كلِّ الشّهداء والأسرى والجرحى ومناضلي الشعب الفلسطيني البطل.

وثمّن وفد حزب الشعب الفلسطيني الدور الطليعي للحزب الشيوعي اللبناني لقيادته للتظاهرة الحاشدة والدفاع عن مطالب وحقوق اللبنانيين بوجه سياسة الإنهيار... ولإنقاذ البلد من سلطة المحاصصة والفساد، إضافة إلى نضاله المستمر من أجل التحرير والتغيير ودوره في مقاومة الاحتلال وجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية ودعم القضية الفلسطينية وموقفه المطالب بالحقوق المدنية والسياسية للشعب الفلسطيني في لبنان.

بدوره، أكّدت قيادة منطقة صور في الحزب الشيوعي اللبناني على التعاون والتنسيق مع الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني في مدينة صور ومخيماتها لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني.