الثلاثاء، نيسان/أبريل 23، 2024

حزب الشعب الفلسطيني يزور مقر "الشيوعي" في صور

أخبار الحزب
استقبلت قيادة منطقة صور في الحزب الشيوعي اللبناني وفداً من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة مسؤول منطقة صور شفيق شميسي.


وتطرق اللقاء إلى آخر تطورات الوضع الفلسطيني وما يحاك للقضية الفلسطينية من مؤامرات تستهدف الشعب الفلسطيني من مشروع "صفقة القرن" الأميركية ـ الصهيونية والانبطاح الرجعي العربي لملاقاة مشروع الصفقة بالتطبيع العلني الرسمي مع الكيان الصهيوني المغتصب الذي يتباهى بتشديد عدوانه على غزة... وتقطيع اوصال الضفة الغربية بإضافة العديد من المستوطنات...".
وأكد المجتمعون ان "التصدي البطولي للشعب الفلسطيني من خلال العمليات النوعية التي حصلت في الضفة الغربية وفي القطاع من مسيرات العودة والاندفاع الفلسطيني نحو الاستشهاد واقتحام مواقع الاحتلال والمستوطنات يدل على أفاق جدية لبناء كتلة شعبية فلسطينية مقاومة تحرر الأرض وتؤسس للوحدة الوطنية الفلسطينية وتكمل المسيرة"، موجهين التحية إلى كل الشهداء والأسرى والجرحى ومناضلي الشعب الفلسطيني البطل.
وثمن الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني الدور الطليعي للحزب الشيوعي اللبناني لقيادته للتظاهرة الحاشدة والدفاع عن مطالب وحقوق اللبنانيين بوجه سياسة الانهيار ...ولإنقاذ البلد من سلطة المحاصصة والفساد ونضاله المستمر من اجل التحرير والتغيير ودوره في مقاومة الاحتلال وجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وفي دعم القضية الفلسطينية وموقفه المطالب بالحقوق المدنية والسياسية للشعب الفلسطيني في لبنان.

بدورها، أكدت قيادة منطقة صور للحزب الشيوعي اللبناني على التعاون والتنسيق مع الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني في مخيمات صور ومدينة صور لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني.