الأربعاء، نيسان/أبريل 24، 2024

لقاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والحزب الشيوعي اللبناني في بيروت

  ادارة الموقع
أخبار الحزب
التقى وفد من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على رأسه نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر، مع الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني الرفيق حنا غريب ووفد من قيادة الحزب..


تناول اللقاء التطورات الأخيرة في فلسطين وقطاع غزة تحديداً والتطورات السياسية في المنطقة والعالم. هذا وأكد الطرفان على إدانة الإعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة اغتيال قادة من فصائل المقاومة والتي ذهب ضحيتها شيوخ ونساء وأطفال ، في أبشع جريمة من مسلسل الجرائم الصهيونية ضد الإنسانية. 

هذا و أكد اللقاء على أهمية الرد الفوري للمقاومة الفلسطينية على هذه الجريمة وعلى كل ما تلاها من اغتيالات واعتداءات، مشددا على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية على أساس خيار المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني حتى التحرير. 

كما تناول اللقاء أهمية التنسيق والتعاون بين كافة القوى الوطنية واليسارية العربية المناضلة من أجل التحرر الوطني والاجتماعي، وتعزيز دور اليسار بما يخدم القضية الفلسطينية وتحرر شعوبنا العربية. وفي هذا الإطار، اتفق المجتمعون على تعزيز التعاون في المجال السياسي والإعلامي وفي المجالات كافة مع تأمين مستلزمات دعم المقاومة الوطنية الفلسطينية بالإمكانات المتاحة..