غزة تكتب التاريخ بدمائها: نحو 4 آلاف شهيد وجريح ## بيان الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين/ غزة ## بيان منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ## مقدمة النشرة الاخبارية الموحدة من شاشات لبنان الى فلسطين ## النداء242/ البقاع الشمالي : اهمال تاريخي وكوارث زراعية ومعيشية / بقلم محمد المولى ## النداء 242/ مياهنا اللبنانية بين الخصخصة والسمسرة/ محمد عبدو ## بيان عن حمدين صباحي ## بيان الشيوعي العراقي حول الوضع في الموصل ## برنامج المرشح اليساري صباح الموسوي لمنصب رئيس جمهورية العراق ## حدث النداء 242/ بقلم مصطفى العاملي ## بوضوح النداء242/ مقاومون / ربيع ديركي ## افتتاحية النداء 242/ بقلم د. خالد حدادة / اطفال غزة .. ايقونة المقاومة ## صريفا.. توحّد البندقية من موسكو إلى طهران! ## بيان لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين ## العدد الجديد من مجلة النداء رقم 242/ فلسطين ..قضية ومقاومة ## اللقاء اليساري العربي ## الحزب الشيوعي اللبناني يشارك في السيمينار حول "مائة عام على الحرب العالمية الأولى"## د. خالد حدادة ل" صوت الشعب " ## اللقاء اليساري العربي كل الدعم لمقاومة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الجديد ## نداء الشيوعي اللبناني الى الاحزاب الشيوعية والعمالية العالمية لدعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني ## نداء يساري عربي لدعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني ## زوروا موقع اذاعة صوت الشعب الجديد www.sawtachaab.com ## تابعوا الصفحة الجديدة للحزب الشيوعي اللبناني - لبنان - بيروت - الوتوات - Lcparty@lcparty.org / www.lcparty.org and www.lcparty.org/website ###
:: فــيديــو
النداء242/ فلسطين.. قضية ومقاومة

242.jpg - 35.98 Kb

سنديانتنا الحمراء .. 1924 - 2013

  animation2.gif - 28.62 Kb

صدر العدد الثامن من مجلة الطريق

    12tarik.jpg - 561.76 Kb

المفكر الشيوعي الشهيد مهدي عامل

    mahdi2013.jpg - 28.07 Kb

المفكر المناضل الشهيد حسين مروة

hussain morowah 85 a.jpg - 21.03 Kb 

تعديل المرسوم 3950 هو انتصار لنضال المرأة اللبنانية نحو المساواة في التعويض العائلي

nce.jpg - 11.24 Kbبيان صادر عن اللقاء الوطني للقضاء على التمييز ضد المرأة

مرة جديدة، نحقق تقدماً في إنجاز بعض التعديلات على القوانين المجحفة بحق المرأة، حيث صدر – في العدد "14" من الجريدة الرسمية – مرسوم عدّل المرسوم "3950" الذي ناضلنا طويلاً من أجل تعديله وإقرار المساواة بين الموظفة والموظف في الاستفادة من التعويض العائلي (لقد تقدمنا باقتراح تعديل هذا المرسوم إلى المجلس النيابي في العام 1999، ثم في العام 2001 إلى مجلس الوزراء وتم تنظيم تحركات واعتصامات ضمت العديد من الهيئات والفعاليات والموظفات، إضافة إلى تقديم مذكرات إلى المسؤولين والوزراء والنواب حول الموضوع.

إن اللقاء الوطني للقضاء على التمييز ضد المرأة، الذي يأمل تشكيل الحكومة سريعاً، يؤكد استمراره بالنضال من أجل القضاء على التمييز ضد المرأة في القوانين التي ما زالت تشكل تمييزاً صارخاً ضد المرأة، وبخاصة قانون الجنسية وقانون العقوبات.

 بيروت في 15/4/2013 

آخر تحديث (الخميس, 25 أبريل 2013 10:21)