للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
#الحزب_الشيوعي_اللبناني

مجلة النداء العدد 310

Image may contain: one or more people and text

الحراك الشعبي

Image may contain: 5 people, people standing, crowd and outdoor

 

المجد لأبطال قلعة الشقيف - أرنون

Image result for  الحزب الشيوعي اللبناني

تحية الى الرفيق الامين العام حنا غريب

غريب : إلى المشركة في التحرك أمام مصرف لبنان - الحمرا غداً السبت الساعة 1.30 ظهراً، ونهار الأحد في التحركات الشعبية في ساحة رياض الصلح

 

طالب الأمين العام للـ"حزب الشيوعي اللبناني" حنا غريب بالعدالة في النظام الضريبي ليناسب ذوي الدخل المحدود، مشيرًا إلى أن الدول الأخرى تقدم خدمات مقابل الضرائب التي تتقاضاها على عكس لبنان. 
وأعلن غريب ضمن برنامج "نهاركم سعيد" على شاشة الـ LBC ، ضرورة قيام كتلة شعبية ديمقراطية تكون قائمة على الغاء الطائفية لتتمكن من تغيير مسار الانتخابات وتفرض قانون انتخابي عادل.

وأوضح وجوب تنظيم جميع الفئات المدنية الموجودة على الأرض لتطرح المطالب مع قيادة موحدة والاتفاق على أهداف معينة منها: أن تكون السلسلة موضوع حق ترضي كل القطاعات، الغاء الضرائب التي تطال أصحاب الدخل المحدود، وتمويل السلسلة من حيتان المال والمصارف. 

 

كما دعا الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني الرفيق حنا غريب  كل المتضررين إلى المشاركة في التحرك أمام مصرف لبنان - الحمرا غداً السبت الساعة 1.30 ظهراً، ونهار الأحد في التحركات الشعبية في ساحة رياض الصلح ورفع عناوين واضحة ومحددة:
1. وقف كل الضرائب غير المباشرة التي تطال الناس وفرض ضرائب تصاعدية على الفوائد وأرباح المصارف وأرباح الشركات المرتفعة والهندسات المالية والأرباح العقارية ومن الغرامات على الأملاك البحرية حصراً.
2. إقرار سلسلة الرتب والرواتب وتصحيح الأجور في القطاعين العام والخاص كما يطالب بها أصحاب الحقوق، وزيادة التقديمات الاجتماعية لكل المواطنين.
3. إلغاء كل المواد التخريبية الواردة في الموازنة من اتفاق باريس 3.

غريب: لقيام كتلة شعبية تساعد في تغيير مسار الانتخابات

Last Updated (Friday, 17 March 2017 23:05)