للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

العدد 357 من مجلة النداء

Image may contain: one or more people
الرفيق الأمين العام حنا غريب

الامين العام للحزب حنا غريب في جولة عكار

 

جال الامين العام للحزب الشيوعي اللبناني الرفيق حنا غريب اليوم - السبت -  في منطقة عكار، على رأس وفد ضم عضو المكتب السياسي الرفيق حسن خليل ونائب سكريتير منظمة الحزب في عكار الرفيق محمد بشير مع عدد من الرفاق في عكار . بداية زار عائلة شهيد جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية في منطقة برقايل الشهيد محمد السايس . والتقى في منزله حشد من اهالي بلدة برقايل . وقال في ذكرى التحرير نتذكر رفاق لنا قدموا اغلى ما يملكون من اجل تحرير الارض ضد المحتل  الصهيوني، وأوصوا رفاقهم في الحزب لمتابعة المسيرة لتحقيق التغيير الديمقراطي ، وها نحن اليوم نخوض معارك ديمقراطية في استحقاق الانتخابات البلدية في مختلف المناطق اللبنانية ، من أجل ايصال الاشخاص المناسبين للمجالس البلدية بكونها سلطة محلية تعنى بالانماء المحلي وغايتها تحصيل الحقوق المترتبة للبلديات.
بعدها زار ضريح الشهيد محمد السايس مع والده الشهيد  والعائلة وحشد من المشاركين حيث وضعوا اكليلا من الزهر على الضريح .
بعدها زار الرفيق غريب بلدة تلعباس الغربي التي تسمى بلدة الشهداء.. وامام اضرحة الشهداء انتظره الرفاق وابناء البلدة مع حشد من الاهالي ووضعوا اكليلا من الزهر على اضرحة شهداء جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية . وزار قدامى الرفاق في تلعباس الرفيق جرجس متري والرفيق الدكتور عيسى ابراهيم . بعدها توجه برفقة مسؤول منظمة الحزب في تلعباس داوود عوض واعضاء المنظمة لزيارة رئيس البلدية وليد متري وقدموا للبلدية التهنئة بمناسبة فوز المرشحين بالتزكية .
بعدها انتقل الوفد الى حلبا حيث كان ينتظره الرفاق في منظمة حلبا ومن امام ضريح الشهيد وائل نعيم شهيد جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية . وضعوا اكليلا من الزهر وتوجهوا بعدها لزيارة والدة الشهيد وائل في المنزل . كما زار منزل الدكتور غسان الاشقر في حلبا . ثم توجه الوفد الى منزل المرحوم الاستاذ احمد الرجب وقدم واجب العزاء لزوجته واولاده .
بعدها انطلق الوفد الى بلدة الشيخ طابا حيث زار مركز الماكينة الانتخابية للرفاق في منظمة الحزب في الشيخ طابا .
وفي ختام جولته توجه الى بلدته رحبة . حيث كان ينتظره الرفاق والاهالي في ساحة البلدة ،

Last Updated (Saturday, 28 May 2016 16:18)