للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل
الحزب الشيوعي اللبناني

No photo description available.

الرفيق الأمين العام حنا غريب

بيان ادانة صادر عن لائحة الانماء و المصالحة في رحبة

لائحة الانماء و المصالحة في رحبة تدين الاعتداء الميليشياوي على رئيس اللائحة فادي بربر

صباح هذا اليوم الانتخابي و بعد ممارسة رئيس لائحة اﻻنماء والمصالحة، الاستاذ فادي بربر حقه الانتخابي في ثانوية رحبه الرسمية تعرض للضرب من قبل رئيس البلدية الحالي سجيع عطيه بدون أي مبرر.
ان لائحة المصالحة و الانماء في رحبة اذ تعلن إدانتها الشديدة لهذا الإعتداء الميليشياوي الهادف الى ترهيب الأهالي و إثارة التوتر لمنعهم من المشاركة في الانتخابات و تعطيل العملية الإنتخابية.
ان لائحة الإنماء و المصالحة على ثقة تامة أن أهالي رحبة يرفضون هذا اﻷسلوب المشين و المسيئ لسمعتهم و هم سيقومون بالرد على ذلك بالمشاركة الكثيفة لصالح لائحة الانماء و المصالحة استنكارا لهذا الاعتداء و تضامنا مع رئيسها فادي بربر.
ان لائحة المصالحة و الإنماء تضع هذا الاعتداء برسم القوى السياسية التي تدعم لائحة سجيع عطية و تدعوها لإعلان موقف صريح من هذا الإعتداء الآثم.