الأربعاء، تشرين(۱)/أكتوير 27، 2021

حزب الشعب الفلسطيني يدعو لتكثيف المشاركة في هبة القدس وإسنادها بكل الإمكانيات

  حزب الشعب الفلسطيني
فلسطين

حزب الشعب الفلسطيني لتحويل كل أيام الاسبوع لأيام غضب شعبي في وجه الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل الأراضي الفلسطينية

وجه حزب الشعب الفلسطيني نداءً عاجلاَ لجميع كوادره وأعضاءه وأنصاره وأبناء شعبنا الفلسطيني كافة، دعا فيه إلى تكثيف وتعزيز مشاركتهم في الهبة الشعبية في مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين، والتصدي لغطرسة الاحتلال وعصابات المستوطنين، وإفشال مخططاتهم الاستعمارية في حي الشيخ جراح.

ودعا الحزب في النداء الذي صدر عنه صباح اليوم السبت، إلى إسناد هبة وصمود شعبنا في القدس بكل الإمكانيات، وإلى تعزيز وتصعيد كل أشكال المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والمستوطنين، وانخراط كل قوى وشرائح شعبنا فيها، مؤكداً على ضرورة توحيد جميع الطاقات والجهود الوطنية في مجابهة إجراءات الاحتلال الرامية لفرض وقائع جديدة في القدس ومن ضمنها في الشيخ جراح.

وفيما شدد حزب الشعب في نداءه للجماهير الفلسطينية وقواها السياسية كافة، بضرورة تجاوز أية خلافات أو تباينات كانت، دعا لأن تكون جميع الفعاليات تحت راية علم فلسطين، بعيداً عن أي مظاهر ومسلكيات فئوية.

وفي ختام نداءه، حيا حزب الشعب الفلسطيني صمود شعبنا في مدينة القدس المحتلة وبسالة المدافعين بصدورهم العارية عن هويتها الوطنية وممتلكاتها ومقدساتها، ودعا جماهير شعبنا في كافة أماكن تواجده إلى تحويل كل أيام الاسبوع لأيام غضب شعبي في وجه الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل الأراضي الفلسطينية.

8/مايو/2021م.