الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة المحتلة

  بوابة الهدف
فلسطين

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، عددًا من المواطنين، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال داهمت عدّة منازل في الخليل، واعتقلت الأسير المحرر محمد جاد الله حمدان الصليبي من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد هاني حمدي من بلدة زواتا غربي نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إبراهيم شلالدة من بلدة سعير في محافظة الخليل بعد مداهمة منزله، فجر اليوم.

واعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني شابين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وأفادت مصادر محلية أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشابين كريم كمال أبو بكر، وعنتر عقاب إنفيعات، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما، وداهمت تلك القوات منزل الأسير المحرر نضال إنفيعات، واستجوبته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال طالبا في الثانوية العامة "توجيهي" من بلدة فرعون جنوب طولكرم، وقال نادي الأسير في طولكرم في تصريحات نقلتها (وفا) أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الطالب عبد الرحمن محمد توفيق ( 17 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه.

واعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني شابين من بلدة نحالين غرب بيت لحم، وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها، وأفادت مصادر محلية من المدينة بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين حسن إبراهيم فنون، ومحمد نعمان غياظه، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وسلّمت قوات الاحتلال الشاب سيف أحمد نجاجرة بلاغًا؛ لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون " جنوبا، يشار إلى أن شابًا من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم قد أصيب الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال قبل أن يتم اعتقاله.